مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الأحد، 15 مارس 2015

خاطرة المراة السامرية

 خاطرة المراة السامرية


 خاطرة المراة السامرية




انا امراة سامرية من قوم السامرة الذين كانوا مكروهين من قبل اليهود وانا معروفة في ذلك الحين بانني امراة زانية وسط قومي اذهب كل مرة لبير يعقوب لاستقي ماءا للشرب واختار وقت الظهيرة حتى لا اقابل واتحاشى مقابلة احد ضامنة ان ان هذا الوقت لن اصادف احدا ولم اعرف ان الاستقاء من بير يعقوب سيخلصني للابد وسيحررني من زناي حيث التقيت شخص الرب يسوع لوحده اذ تبين انه ارسل تلاميذه الاثني عشر يبتاعوا طعاما وفعل ذلك حتى لا اخجل منهم خلال حديثي معه فهو يحترم مشاعري واحاسيسي وتكلمت معه على انه شخص يهودي يطلب مني ماءا يشرب فقلت له كيف ذلك وانت يهودي وانا سامرية تطلب مني ماءا لتشرب هذا على غير العادة انذاك اضافة لكونك ليس معك جرة لاسقيك ماءا فقال لي رب المجد يسوع لو تعلمين من انا لطلبت ان اسقيك ماءا حيا لا تعطشي بعد ابدا وتكلم معي بالرغم من كونه يعرف بانني امراة زانية كان لدي خمسة ازواج والرجل لذي معي هو ليس زوجي فهذا زنى واعترفت له بزناي فقلت له انت تعلم بكل ما افعله انت المسيح يسوع له كل المجد انت الرب نفسه فذهبت واخبرت قومي بان شخصا قال لي كل ما فعلته عند بير يعقوب اهو المسيح يسوع فجاء قومي السامريون وتكلموا معه وخلصت انا وخلص من كان معي هللويا الرب انتظرني وقت الظهيرة وحرص على ان لا احس بالخجل واعطاني نفسه ماءا حيا لاشرب لكي لا اعطش ابدا هللويا الرب يسوع يكلمني وهو اله قدوس بار وينتظرني جالسا عند بير يعقوب ليخلصني وليخلص قومي السامريون هللويا انه هو هكذا الرب يسوع محب الخطاة والزناة ومخلص الاشرار والعشارين والمجد لله دائما وابدا امين

0 التعليقات:

إرسال تعليق