مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

شاهد عيان على حرق طلاب الإخوان لسيارة الشرطة: العسكرى قال لهم سيبونى حرام عليكم أنا زى أخوكم... فشاهد ماذا فعلوا به

شاهد عيان على واقعة حرق طلاب الإخوان لسيارة الشرطة: العسكرى قال لهم سيبونى حرام عليكم أنا زى أخوكم فأبرحوه ضربا

 
شاهد,عيان,على,واقعة,حرق,طلاب,الإخوان,لسيارة,الشرطة:,العسكرى,قال,لهم,سيبونى,حرام,عليكم,أنا,زى,أخوكم...,فشاهد,ماذا,فعلوا,به , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد عيان على واقعة حرق طلاب الإخوان لسيارة الشرطة: العسكرى قال لهم سيبونى حرام عليكم أنا زى أخوكم... فشاهد ماذا فعلوا به

روى شاهد عيان شهد واقعة اشعال بعض الملثمين لسيارة شرطة، امام جامعة عين شمس بشارع الخليفه المأمون، حيث أكد انه كان هناك 4 اشخاص، جلسوا بجوار سور الجامعة، حاملين معهم ” جركن” و ” كيسة” كمبيوتر” عندما دقق فيها وجدها ممتلئة بالحجارة.
وأضاف ان احدهم قام بإقاف سيارة الشرطه، وكأنهم كانوا على علم بمرورها، واخر سكب البنزين على اطارات السيارة، واشعال النيران فيها، فيما قام آخر بتكسير زجاج السيارة بالطوب، وقام الأخير بإنزال العسكرى من السيارة، وامساكه من رقبته.
وتابع:” العسكرى استنجد بالمارة، وقال للملثم ” سيبونى حرام عليكم دانا زى اخوكم”، ولكنهم اعتدوا عليه، وفروا هاربين بإستخدام دراجه بخارية.
كان 4 ملثمين قد اشعلوا النيران فى احدى سيارات الشرطه، اليوم، أمام جامعة عين شمس.

شاهد,عيان,على,واقعة,حرق,طلاب,الإخوان,لسيارة,الشرطة:,العسكرى,قال,لهم,سيبونى,حرام,عليكم,أنا,زى,أخوكم...,فشاهد,ماذا,فعلوا,به , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد عيان على واقعة حرق طلاب الإخوان لسيارة الشرطة: العسكرى قال لهم سيبونى حرام عليكم أنا زى أخوكم... فشاهد ماذا فعلوا به

0 التعليقات:

إرسال تعليق