مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الجمعة، 4 سبتمبر 2015

قصة الكرسى الفارغ رائعه و معزية جداا جدااا لكل مريض

قصة الكرسى الفارغ رائعه و معزية جداا جدااا لكل مريض




http://dobara2013.blogspot.com.eg


http://dobara2013.blogspot.com.eg

http://dobara2013.blogspot.com.eg


طلبت فتاة من الكاهن أن يحضر إلى منزلهم ليصلي لأباها المريض. عندما وصل
الكاهن وجد الرجل ممدداً على السرير وبجانب السرير كرسي فارغ. أعتقد الكاهن أن هذا الكرسي له وأن الرجل العجوز بانتظاره ومتوقع زيارته، فقال له:
"أعتقد أنك تنتظرني" فأجابه الرجل "لا أبداً ومن أنت" فعرف الكاهن على نفسه
وقال له "رأيت الكرسي قربك فاعتقدته لي". فقال الرجل :"آه الكرسي... هل
ممكن أن تغلق الباب وتتفضل" .... أستغرب الكاهن ولكنه أغلق الباب. فقال
الرجل "سأقول لك شيئاً لم أقله لأحد بحياتي ولا حتى لإبنتي طوال عمري
طوال عمري لم
أعرف كيف أصلي، كنت أذهب إلى الكنيسة واسمع دائماً كلمة صلاة ولكنني في
الحقيقة طوال عمري لم أعرف كيف أصلي، حتى قال لي صديق لي – جوهر الصلاة هي
التحدث مع المسيح هكذا كما تتحدث معي، شاركه كل شيء وها أنا أقترح عليك أن
تضع كرسي بجانبك أو أمامك وبإيمانك يمكنك أن ترى السيد المسيح وتتحدث إليه
أعلم أن هذا الكلام غريب ولكنه وعد "سأكون معك دائماً" ..... جرب ولن تندم،
فجربت وأرتحت ومنذ ذلك اليوم وأنا أتحدث مع المسيح، وأنتبه دائماً ألا
تراني إبنتي أتحدث مع الكرسي كي لا تنهار او تعتقد أنني جننت".
تأثر ابونا بالقصة وصلى مع الرجل ووضع له الزيت المقدس وعاد إلى الكنيسة.
بعد ليلتين أتصلت الإبنة تعلم الكاهن بموت أبيها، فسألها "هل رحل بسلام"
قالت "أجل ناداني وتحدث معي وقبلني" ثم خرجت وعندما عدت من السوق بعد ساعة
كان قد مات. ولكن هناك شيء غريب جداً بموته. واضحاً جداً أن أبي قبل أن
يموت كان قد رفع نفسه ووضع رأسه على الكرسي الموجود دائماً قرب سريره. هل
تعلم أي معنى لهذا؟"
فقال لها الكاهن : "أتمنى لو نستطيع كلنا أن نرحل بهذه الطريقة ونفعل
مثله".
الصلاه هي الهبة الوحيدة المجانية ولكن نعمها كثيرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق