مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الخميس، 1 أكتوبر 2015

نقلا عن الفجر جيهان السادات اغتيال الرئيس كان صدمه لي..

جيهان السادات اغتيال الرئيس كان صدمه لي.. وهذا سبب رحيلي للولايات المتحدة

http://dobara2013.blogspot.com.eg
نقلا عن بوابة الفجر الاليكترونية
  جيهان السادات اغتيال الرئيس كان صدمه لي.. 

قالت جيهان السادات، أنها هوجمت كثيرًا بعد اغتيال أنور السادات، مضيفه: "قالوا إن ابنى دخل الجامعة من غير مؤهلات، إزاى يعنى !!،وأن نجلى راح بالطيارة جامعة القاهرة".
وقالت "السادات" في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة "سي بي سي " اليوم الخميس: "السادات أول من خلق مجال الديمقراطية ولذلك كنت التزم الصمت، وحزني على السادات جعلني أسافر أمريكا بعد وفاته"، موضحه: "وفاته كانت أكبر صدمة لي لأنه اغتيل أمامي".


0 التعليقات:

إرسال تعليق