مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الأحد، 25 أكتوبر 2015

نقلا عن صدى البلد شاهد لماذا قال عبد الرحيم علي هو أنا مجنون عشان أنافس نجيب ساويرس


عبد الرحيم علي هو أنا مجنون عشان أنافس نجيب ساويرس 

http://dobara2013.blogspot.com.eg



نقلا عن صدى البلد 
شاهد لماذا قال  عبد الرحيم علي هو أنا مجنون عشان أنافس نجيب ساويرس 


استنكر الكاتب الصحفى عبد الرحيم على عضو مجلس النواب 2015، عن دائرة الدقى والعجوزة، اتهامات البعض أن قدم رشاوى انتخابية لكسب أصوات المرشحين للنجاح والوصول لكرسي البرلمان.

وقال عبد الرحيم خلال استضافته مع الإعلامى محمد شردي ببرنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، " أنا لو بقدم فلوس هقدر أنافس أغنى رجل أعمال فى العالم العربي، هو أنا مجنون عشان أنافس نجيب ساويرس"، مشيرا أن ساويرس كان يدعم أحد المرشحين بالدائرة.

وأشار إلى أنه أكد على مؤيديه عدم التصويت لأعضاء حزب النور، أو بعض المرشحين التى يدعمها رجل أعمال بعينه، بالإضافة إلى مرشحى الإخوان".



0 التعليقات:

إرسال تعليق