مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الجمعة، 1 مايو 2015

مزمور و إنجيل قداس يوم السبت من الأسبوع الثالث من الخماسين المقدسة

مزمور  و إنجيل   قداس يوم السبت من الأسبوع الثالث من الخماسين المقدسة


مزمور  و إنجيل   قداس يوم السبت من الأسبوع الثالث من الخماسين المقدسة

مزمور القداس

من مزامير وتراتيل أبينا داود النبي،
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

مزامير 20 : 5 - 6

الفصل 20

5 نترنم بخلاصك ، وباسم إلهنا نرفع رايتنا . ليكمل الرب كل سؤلك 
6 الآن عرفت أن الرب مخلص مسيحه ، يستجيبه من سماء قدسه ، بجبروت خلاص يمينه 
مبارك الآتي باسم.
الرب، ربنا وإلهنا ومخلصنا وملكنا كلنا، يسوع المسيح ابن الله الحي، له المجد من.
الآن وإلى الأبد آمين. 


إنجيل القداس

قفوا بخوف أمام الله، وانصتوا لسماع الإنجيل المقدس.
فصل شريف من بشارة معلمنا يوحنا الإنجيلي
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

يوحنا 6 : 47 - 56

الفصل 6

47 الحق الحق أقول لكم : من يؤمن بي فله حياة أبدية 
48 أنا هو خبز الحياة 
49 آباؤكم أكلوا المن في البرية وماتوا 
50 هذا هو الخبز النازل من السماء ، لكي يأكل منه الإنسان ولا يموت 
51 أنا هو الخبز الحي الذي نزل من السماء . إن أكل أحد من هذا الخبز يحيا إلى الأبد . والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي الذي أبذله من أجل حياة العالم 
52 فخاصم اليهود بعضهم بعضا قائلين : كيف يقدر هذا أن يعطينا جسده لنأكل 
53 فقال لهم يسوع : الحق الحق أقول لكم : إن لم تأكلوا جسد ابن الإنسان وتشربوا دمه ، فليس لكم حياة فيكم
54 من يأكل جسدي ويشرب دمي فله حياة أبدية ، وأنا أقيمه في اليوم الأخير 
55 لأن جسدي مأكل حق ودمي مشرب حق 
56 من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت في وأنا فيه 
والمجد لله دائماً أبدياً، آمين. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق