مشاركة مميزة

خبر هام جدااا جداااا لكل متابعي مدونتنا

نعتذر عن توقف النشر بهذة المدونة و يمكنكم متابعتنا علي مدونتنا الاخري  اضغط علي الصورة للوصول للمدونة الاخري ونتمني اشتراككم فيها ...

الأحد، 19 يوليو 2015

قصة القلم والممحاه ( الاستيكة ) رائعه جدااااا

( قصة القلم والممحاه  ( الاستيكة ) )
==============

قصة القلم والممحاه  ( الاستيكة )

( قصة القلم والممحاه  ( الاستيكة ) )

قصة القلم والممحاه  ( الاستيكة )

( قصة القلم والممحاه  ( الاستيكة ) )

قالت الممحاة للقلم: كيف حالك يا صديقي..؟

رد القلم بغضب: انا لست صديقكي....

قالت بدهشه....لماذا...

رد القلم :لانني اكرهك قالت بحزن.....و لما..؟

قال لانك تمحين ما اكتب ..........

قالت :انا لا امحو الا الاخطاء

قال لها.....و ما شأنك انتي ......

قالت :انا ممحاة هذا عملي

قال: هذا ليس عملا قالت :عملي نافع مثل عملك

قال القلم:انتي مخطئه و مغروره

قالت :لماذ ا قال : لان من يكتب افضل ممن يمحو...

قالت: إزالةُ الخطأ تعادلُ كتابةَ الصواب....

رفع القلم رأسه وقال: ولكنني أراكِ تصغرين يوماً بعد يوم... 

قالت: لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ .. 

قال القلم محزوناً: وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مم كنت...

قالت الممحاة تواسيه:

 لا نستطيع إفادةَ الآخرين، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم...

ثم نظرت الممحاة إلي القلم بعطف بالغ قائلة: أما زلت تكرهني؟

ابتسم القلم وقال: كيف أكرهك وقد جمعتنا التضحيات........

ويقول الرسول بولس عن أهل كورنثوس :

 لانهم اعطوا حسب الطاقة

 انا اشهد وفوق الطاقة من تلقاء انفسهم

 ( 2 كورنثوس 8 : 3 )

0 التعليقات:

إرسال تعليق